منتدى الشباب للثقافة

بسم الله الرحمن الرحيم منتدى الشباب يرحبب بكم , إنه المنتدى الدي سيرفع من مستواكم الثقافي ودلك لتبادل الافكار بين الاعضاء .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإعتداء على تامر حسني في ميدان التحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
العمر : 26
الموقع : mobdi3.ba7r.org

مُساهمةموضوع: الإعتداء على تامر حسني في ميدان التحرير   الأربعاء مايو 11, 2011 5:31 am

إنهار النجم الشاب تامر حسني في البكاء، بعد رفض عدد من متظاهري "ميدان التحرير" استقباله، واتهامه بتغيير موقفه من "الثورة"، وأكد أنه غير غاضب من المتظاهرين، كما استنكر وائل غنيم ما حدث مع تامر.




ظهر الفنان تامر حسني في فيديو تم تصويره خلال زيارته لميدان التحرير الثلاثاء 8 فبراير 2011، وقد تعرض لحالة من الرفض من قبل المتظاهرين، وحاول البعض التعدي عليه، شرح فيه مرة ثانية أنه لم يكن يعرف حقيقة حركة الشباب، وأن البعض خدعه، وطلب منه أن يقول كلمة في التليفزيون لإنقاذ الوطن.


كان تامر قد توجه لميدان التحرير، وحاول إلقاء كلمة لتوضيح موقفه، لكن الشباب هتفوا ضده "انزل ...انزل"، وحاول البعض منهم التعدي عليه، لولا التفاف البعض حوله لإنقاذه والذهاب به إلى خارج الميدان.


وقال تامر في الفيديو الذي ظهر به وهو يبكي: "أنا عارف إني ممكن أموت النهاردة، لكن مش زعلان منهم، ...أنا ماعرفش إيه اللي بيحصل بالظبط، في ناس طلبت مني أطلع أقول حاجات وأنا ما كنتش فاهم، قالوا لي اطلع قول كلمة وانقذ الناس، أنا كنت مخدوع، وكنت جاي النهاردة أقول لهم أنا كنت فاهم غلطك، ومش زعلان منهم".


ومن جانبه كتب الناشط وائل غنيم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" Twitter: "أرجوكم قولوا للشباب: التعرض لتامر حسني هو أكبر غلط، إحنا دلوقتي بنخلي كل واحد عايز يراجع نفسه يفكر ألف مرة.. كل واحد بينضم لينا مكسب".


هذا وجاء رد فعل المتظاهرين تجاه تامر حسني نتيجة ما ظهر الفترة الأخيرة من عدم استقرار لموقفه، حيث طلب من المتظاهرين القابعين بميدان التحرير حاليا العودة إلى منازلهم حقنا للدماء، وقال في مداخلة هاتفية مع التليفزيون المصري عصر الأربعاء 2 فبراير 2011، التغيير الذي طالب به الشباب حدث بالفعل، لذلك وجب عليهم الرحيل لإنهاء الأزمة وعودة الأمن، وقال: "بقول للشباب دمكوا مرحش هدر، دمكوا مرحش هدر، التغيير حصل وانتوا الأمل". ثم وجه رسالة على موقعه الرسمي، حيا فيها الشهداء، وأكد أنهم كانوا السبب في التغيير الذي حدث في مصر، والذي يحلم به كل مصري، وأن هناك العديد من المسئولين مقدمين الآن للتحقيق في التجاوزات التي تمت ضد الشعب.


وتوجه بالدعاء للشهداء بالرحمة، ودعا لأهلهم بالصبر، محذرا من وقوع انقسامات بين الشعب ، قد تؤدي لحرب أهلية، نظرا لوجود بلاد أجنبية وجهات تحاول استغلال الوضع لصالحها على حساب الأمن المصري.


يذكر أن تامر الذي طرح بالفعل أغنية لشهداء ثورة 25 يناير، من كلماته وألحانه، وحملت اسم "شهداء 25"، بدأ التحضير لطرح ألبوم غنائي جديد يضم مجموعة أغاني تتناول ثورة 25 يناير، عن الثورة وعن مصر والمصريين، من إنتاجه، وسيطرحه في أقرب وقت.










[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobdi3.ba7r.org
 
الإعتداء على تامر حسني في ميدان التحرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب للثقافة :: الفنون :: الســــــــــــــــــــــــــــــــــينما-
انتقل الى: